أخبار العالم

بالصور .. "بي إم دبليو" تستعرض سيارة اختبارية برؤية تصميمية جديدة

شكرا لقرائتكم بالصور .. "بي إم دبليو" تستعرض سيارة اختبارية برؤية تصميمية جديدة

موسوعة بصراوي الاخبارية كتبت اسراء خليل قدمت "بي إم دبليو" السيارة الاختبارية السيدان متوسطة الحجم "آي فيجن دي" I Vision Dee  برؤية تصميمية جديدة، كجزء من معرض الإلكترونيات الاستهلاكية "سي إي إس" 2023. 

 

ويمكن أن يعمل الزجاج الأمامي بالكامل للسيارة بمثابة شاشة تعرض مستويات مختلفة من الواقع المعزز، وعلى الرغم من أن السيارة اختبارية إلا أن الشركة أوضحت أن بعض ميزاتها ستبدأ في التوافر بدءًا من عام 2025. 

 

وفي بيان صحفي، ذكر "أوليفر زيبس" رئيس مجلس إدارة المجموعة قائلاً: مع "بي إم دبليو آي فيجين دي" نستعرض كامل الاحتمالات الممكن تحقيقها عند دمج الأجهزة مع البرمجيات، وتسمح لنا هذه الطريقة باستغلال كامل الإمكانات الرقمية من أجل تحويل السيارة إلى رفيق ذكي. 

 

كما ذكر "فرانك ويبير" عضو مجلس الإدارة المسؤول عن التطوير، قائلاً: تتميّز سيارات "بي إم دبليو" بأدائها الرقمي الذي لا مثيل له. وتتمحور سيارة "آي فيجن دي" حول التكامل المثالي ما بين التجارب الافتراضية والمادية، فأيّ شركة تبرع في دمج العالم الرقمي في سياراتها على مختلف المستويات، ستتمكّن من إتقان صناعة السيارات المستقبلية. 

 

وتعمدت الشركة منح "آي فيجن دي" تصميمًا مبسطًا ومختزلاً من أجل التركيز بصورة أكبر على التجربة الرقمية وجوهر علامة "بي إم دبليو". 

شكرا لقرائتكم بالصور .. "بي إم دبليو" تستعرض سيارة اختبارية برؤية تصميمية جديدة انتهى الخبر

شكرا على زيارتك ارتس اخبار الفن
ارقام

قد تقرأ أيضا