الرياضة

اقرأ خبر: خليجي 25: تبادل لاعبين يمنيين "واقي الساق" يثير جدلاً.. والاتحاد اليمني يعلّق ...

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: خليجي 25: تبادل لاعبين يمنيين "واقي الساق" يثير جدلاً.. والاتحاد اليمني يعلّق ...

موسوعة بصراوي الاخبارية - كتبت هيفاء حسين: دبي، الإمارات العربية المتحدة (موسوعة بصراوي الاخبارية) -- علّق الاتحاد اليمني لكرة القدم على لقطة مصورة قد أثارت جدلاً واسعاً في مواقع التواصل الاجتماعي، إذ أظهرت تبادل لاعبي المنتخب الوطني "واقي الساق"، خلال مواجهة اليمن والسعودية في الجولة الأولى من منافسات كأس الخليج العربي.

This is a Twitter Status

وكان مدرب اليمن قد أخرج اللاعب عمر الداحي وأدخل علي عبده العمري بدلاً عنه في الدقيقة 84، إلّا أن اللاعب البديل توقف بجانب خط التماس، منتظراً زميله الداحي ليحصل على واقي الساق الخاص به، قبل أن يرتديه ويدخل أرضية الملعب.

This is a Twitter Status

وردّ الاتحاد اليمني على هذه اللقطات، والّتي أثارت غضب الكثيرين بشأن مدى استعداد منتخب اليمن وإمكانياته للمشاركة في بطولة خليجي 25.

This is a Twitter Status

ونقل الموقع الرسمي للاتحاد اليمني تصريحات عن مسؤول في الاتحاد، قائلاً: "اعتزازنا كبير بالجماهير اليمنية في الداخل والخارج وهي دائماً مساندة للمنتخبات وحاضرة بالتشجيع والدعم والمؤازرة، وتعلم جيداً حجم المعاناة وكيف تتحقق النجاحات الكروية في ظروف بالغة التعقيد".

This is a Twitter Status

وأضاف المسؤول: "هناك قلة قليلة لا تمثل الجمهور اليمني المحب والحريص وتسعى في كل مشاركة لترصد أي خسارة أو أي خطأ قد يحدث لإثارة السخط، وتتمنى الخسارة من أجل تنفيذ مآرب وأهداف لا تخدم سوى التفكك والتشظي والقضاء على المنتخبات الوطنية".

This is a Twitter Status

وتابع: "موضوع (واقي الساق) الخاصة بأحد لاعبي المنتخب والذي قام (باستبدالها) مع لاعب آخر، يكشف وبوضوح مدى الاستقصاد والاستهداف لتحطيم معنويات اللاعبين".

وأكد المسؤول في الاتحاد اليمني: "كل احتياجات ومتطلبات المنتخب تم توفيرها وشراءها من أكبر الشركات العالمية المتخصصة وبمبالغ كبيرة".

وأتمّ: "الاتحاد برئاسة وتواجد رئيس الاتحاد يوفر كل الاحتياجات لجميع المنتخبات، ويؤمن مراحل الاعداد الداخلي والخارجي وتكاليف السفر والمعسكرات والمشاركات خلال السنوات الماضية، والتي تصل إلى ملايين من الدولارات".

ويقع منتخب اليمن في المجموعة الأولى في البطولة الّتي تحتضن العراقية منافساتها، إلى جانب منتخبات: السعودية وعُمان والعراق.

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: خليجي 25: تبادل لاعبين يمنيين "واقي الساق" يثير جدلاً.. والاتحاد اليمني يعلّق ... انتهى الخبر CNN Arabic

شكرا على زيارتك ارتس اخبار الفن
CNN Arabic

قد تقرأ أيضا