الارشيف / الرياضة

اقرأ خبر: لم يكتف برونالدو.. النصر يفكر بضم 7 نجوم جدد ...

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: لم يكتف برونالدو.. النصر يفكر بضم 7 نجوم جدد ...

موسوعة بصراوي الاخبارية كتبت نورهان سامي وانتشرت العديد من التقارير على مدار الأيام الماضية في الصحافتين السعودية والأوروبية بشأن اهتمام النصر بضم نجوم عالميين على غرار كريستيانو رونالدو.

وتستهدف إدارة نادي النصر التعاقد مع النجوم الكبار الذين اقتربت مسيرتهم الاحترافية من الانتهاء، بالإضافة للنجوم الذين سبق لهم مزاملة رونالدو، وذلك بما يناسب حاجة الفريق الفنية على أرض الملعب.


وانتقل رونالدو إلى النصر بعقد لموسمين ونصف سيحصل بموجبه على 173 مليون جنيه إسترليني سنوياً، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء تعاقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي بالتراضي بسبب خلافات بين الطرفين.

وتلقي "العين الرياضية" الضوء خلال التقرير التالي على 7 نجوم عالميين ارتبط بهم اسم النصر في الفترة التي تلت قدوم رونالدو.

صحيفة "ديلي ميل" البريطانية كشفت في تقرير لها (السبت) أن إدارة النصر تريد إقناع ماركو ريوس نجم وسط منتخب ألمانيا وفريق بروسيا دورتموند الألماني، بالانتقال للفريق على غرار رونالدو.


وأوضحت الصحيفة أن النصر يريد إقناع ريوس بتفضيل "العالمي" على عروض الدوري الإنجليزي الممتاز (بريميرليج) التي تلقاها في الفترة الأخيرة وجعلته يفكر في الرحيل عن دورتموند.

وبعد رحلة طويلة داخل جدران ملعب سيجنال إيدونا بارك بدأت في 2012، ينتهي عقد ريوس بنهاية الموسم الحالي ويفكر اللاعب المخضرم في خوض تجربة جديدة خارج حدود الدوري الألماني "بوندسليجا".

يعتبر سيرجيو راموس مدافع باريس سان جيرمان من أشهر الزملاء الذين لعبوا لجانب كريستيانو رونالدو على مدار رحلة البرتغالي الطويلة في مدريد والتي استمرت 9 سنوات.

وحقق ريال مدريد بفضل الثنائي رونالدو وراموس العديد من الإنجازات خلال الفترة من 2009 إلى 2018، أبرزها التتويج 4 مرات بدوري أبطال أوروبا أعوام 2014 و2016 و2017 و2018.

ويحاول النصر إغراء راموس بضمه نظير مقابل مالي كبير، في الوقت الذي ينتظر بدء فيه محادثات بين اللاعب وإدارة باريس سان جيرمان بشأن تجديد التعاقد الذي ينتهي صيف 2023.

لكن ما يصعب إتمام الصفقة هو عودة راموس للتشكيلة الأساسية لفريق العاصمة بعد بدايته غير الموفقة مع الفريق الموسم الماضي، ورغبته كذلك في العودة للمنتخب الإسباني بعد رحيل المدرب لويس إنريكي الذي استبعده بشكل مفاجئ من قائمة كأس العالم 2022.

ارتبط اسم النجم البلجيكي إيدين هازارد لاعب وسط ريال مدريد بالانتقال إلى النصر هو الآخر، إذ إنه لا يخفى على أحد ما يعيشه اللاعب من معاناة مع الملكي، سواء فيما يخص التراجع الفني أو كثرة الإصابات.

ولم يقدم هازارد على مدار 3 سنوات ونصف في مدريد الكثير، حيث سجل خلال تلك الفترة فقط 7 أهداف في 72 مباراة وتعرض لكم هائل من الإصابات.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية فإن الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد لا يضع هازارد ضمن خططه المستقبلية، مما يفتح الباب على مصراعيه أمام رحيله عن الميرينجي، لكن سيتنافس مع النصر على ضم اللاعب أندية من الدوري الأمريكي.

ارتبط اسم العالمي كذلك بالأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم جالطا سراي التركي المعار إليه من باريس سان جيرمان واللاعب السابق لإنتر ميلان الإيطالي.

وبحسب ما نشر موقع "Fichajes" الإسباني فإن النصر سيقدم عرض مغرياً لإيكاردي لتدعيم الخط الأمامي للفريق خلال ميركاتو انتقالات الشتاء الحالي.

ويأتي الرحيل المتوقع للكاميروني فينسنت أبوبكر الذي يلعب في الخط الأمامي للنصر ليفسح المجال لمهاجم النيراتزوري السابق للانتقال للعالمي.

صحيفة "ماركا" الإسبانية كشفت قبل يومين عن سعي النصر لضم الكرواتي لوكا مودريتش من ريال مدريد، لكن اللاعب البالغ من العمر 37 عاماً يريد الاستمرار مع الملكي لعام إضافي، مما يجعل الانتقال المزعوم محتملاً في صيف 2024.

وحال نجاح خطة النصر في الظفر بمودريتش وراموس مع رونالدو فإن إدارة العالمي ستكون قد تعاقدت مع ثلاثي منح الكثير من الإنجازات للميرينجي على مدار السنوات الأخيرة.

وتمنح إدارة ريال مدريد كل الحرية لمودريتش لتقرير مصيره مع الفريق سواء بالاستمرار أو الرحيل بعد نهاية الموسم تقديراً لما منحه للميرينجي على مدار أكثر من 10 سنوات.

ارتبط اسم النصر كذلك بسيرجيو بوسكيتس لاعب وسط برشلونة الإسباني، حيث نشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن النصر يريد ضم اللاعب خلال ميركاتو الانتقالات الشتوية الحالي.

وسيعتمد النصر في مساعيه لضم بوسكيتس على أكثر من عامل أولها اتخاذ اللاعب قراراً بالرحيل عن كامب نو نهاية الموسم وإنهاء مشواره الأوروبي بالانتقال للدوري الأمريكي.

وسيحاول النادي العاصمي إغراء بوسكيتس بالأموال التي تفوق قيمة انتقاله لأي فريق في أمريكا من جانب، على الجانب الآخر سيستغل النادي السعودي علاقة بوسكيتس مع جوران فيسوفيتش، مدير النادي الرياضي الذي لعب في الفريق الثاني لبرشلونة من قبل وعمل كذلك في قسم الكشافة بالنادي الكتالوني، من أجل ضمه.

وتكمن مشكلة بوسكيتس في أنه لا يفكر في الوقت الحالي في خوض تجربة غريبة عليه مثل الانتقال للعالمي.

وقبل بوسكيتس، كان النصر يستهدف ضم الفرنسي نجولو كانتي، 32 عاماً، من تشيلسي، والذي ينتهي عقده مع فريقه الإنجليزي بنهاية الموسم الحالي.

لكن في ظل وجود عرض من برشلونة للتعاقد مع بطل العالم 2018 فإن اللاعب يفضل الاستمرار في اللعب داخل القارة العجوز على التوقيع مع العملاق الآسيوي، وهو ما جعل اهتمام العالمي يذهب نحو بوسكيتس خاصة أنهما يلعبان في نفس المركز.

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: لم يكتف برونالدو.. النصر يفكر بضم 7 نجوم جدد ... انتهى الخبر

شكرا على زيارتك ارتس اخبار الفن
السومرية نيوز

قد تقرأ أيضا