الارشيف / الرياضة

اقرأ خبر: كين يقود هجوم توتنهام أمام بورتسموث في كأس الاتحاد الإنكليزي ....

شكرا على قرائتكم اقرأ خبر: كين يقود هجوم توتنهام أمام بورتسموث في كأس الاتحاد الإنكليزي ....

موسوعة بصراوي الاخبارية- كتبت : نسرين سالم/ لندن: يعتزم هاري كين قيادة هجوم فريق توتنهام في مباراة الفريق أمام بورتسموث المقرر إقامتها غدا السبت في بطولة كأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية “بي.أيه.ميديا” أن كين بدأ كل مباراة لتوتنهام في هذا الموسم ولكن في عالم مثالي كان يتعين أن تتم إراحته استعدادا لمباراة الغد التي تقام بالدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنكليزي.

ولكن كين سيكون خيارا إجباريا بجانب سون هيونغ مين وبريان جيل بسبب إصابة ديان كولوسوفسكي ولوكاس مورا وريتشارليسون.

وقال مساعد المدرب كريستيان ستيليني :” يمكن أن تكون فرصة لمنحه راحة، ولكننا لن نفعل ذلك، ليس لدينا العديد من اللاعبين والخيارات إجبارية”.

وأضاف :”لذلك، علينا أن نختار اللاعبين الذين نملكهم في الهجوم. لدينا ثلاثة مهاجمين في هذه اللحظة وسنستخدمهم”.

وأضاف :”إنها بطولة كأس مهمة، وإذا كنت تريد أن تحترمها، عليك أن تستخدم اللاعبين في مراكزهم. في هذه اللحظة لدينا هؤلاء الثلاثة”.

وحضر ستيليني المؤتمر الصحافي، بدلا من المدير الفني أنطونيو كونتي، الذي كان حزينا للغاية ولم يكن في وسعه الحضور بعدما علم صباح اليوم الجمعة بوفاة زميله في فريق يوفنتوس الإيطالي جيانلوكا فيالي.

وكان فيالي أول إيطالي يدرب في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث انتقل لإنكلترا في 1996 قبل أن يصبح لاعبا ومدربا في تشيلسي.

وأوضح ستيليني :” أنطونيو في هذه اللحظة حزين للغاية. كلنا قريبين من عائلة فيالي وكل الأشخاص الذين أحبوه. إنه شخص مهم في إيطاليا وأيضا في إنجلترا”.

وأضاف :”بالنسبة لنا كان لاعبا عظيما ولكن قبل كل هذا كان رجلا عظيما. علمنا الكثير من الأشياء، ليس فقط عندما لعب ولكن أيضا عندما كان يتحدث مع الجميع”.

وبينما يتواجد توتنهام في دائرة المنافسة على المراكز الأربع الأولى، ولديه مباراة قوية في دوري أبطال أوروبا أمام ميلان الإيطالي بدور الـ16، أكد ستيليني أن أكبر بطولة كأس محلية في إنكلترا تبقى ضمن قائمة أولويات الفريق.

وأضاف :” الكل يفكر بشأن الخطوة التالية في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولكن لدينا مباراة مهمة غدا. نحترم بطولة الكأس، تحدثنا عن محاولة الفوز بالكأس وغدا وقت مهم لإظهار رغبتنا”.

(د ب أ)

شكرا على قرائتكم اقرأ خبر: كين يقود هجوم توتنهام أمام بورتسموث في كأس الاتحاد الإنكليزي .... انتهى الخبر

شكرا على زيارتك ارتس اخبار الفن
القدس العربي

قد تقرأ أيضا