الارشيف / الرياضة

توقعات مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي ...

شكرا لقرائتكم توقعات مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي ...

موسوعة بصراوي الاخبارية- كتبت : دينا يوسف / تعرف على توقعات مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2023، بالإضافة إلى أبرز تفاصيل هذه المواجهة المنتظرة اليوم.

تشتعل المنافسة اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز بين اثنين من أبرز وأقوى الأندية الأوروبية، وذلك حينما تنطلق صافرة البداية على ملعب "ستامفورد بريدج" في مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في الأسبوع الـ 19 من منافسات الدوري.

توقعات مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي

توقعات مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي 2022-2023 كشف عنها موقع "Whoscored" الذي يعتمد على علم البيانات والأنظمة التقنية التحليلية لكل فريق. 

وبحسب نتائج علم البيانات، فإن توقعات مواجهة اليوم في الجولة 19 من البريميرليغ هي فوز مانشستر سيتي على تشيلسي بنتيجة 3-1، وتمكن السيتزنز من الوصول إلى النقطة 39 في الموسم الحالي.

أ ف ب

وجاءت هذه التوقعات التي كشف عنها موقع "Whoscored" بناء على عوامل مختلفة، أبرزها أن مباراة اليوم هي اللقاء الثاني الذي سيجمع بين الفريقين هذا الموسم، حيث أن اللقاء الأول كان في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية والتي تغلب فيها مان سيتي على تشيلسي بهدفين دون رد.

بالإضافة إلى أن البلوز تحت قيادة مدربهم الجديد غراهام بوتر لا يقدم مستويات جيدة وثابتة مؤخرًا، حيث أنهم فازوا في مواجهة واحدة فقط في آخر 7 مباريات في الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضًا: تشكيلة مان سيتي المتوقعة أمام تشيلسي في الجولة 19 من الدوري الإنجليزي

وفي ختام مخرجات علم البيانات، فإن مانشستر سيتي قادر على حصد الثلاث نقاط من ستامفورد بريدج، خاصة مع قائمة الغيابات الكثيفة في تشيلسي بسبب الإصابات مثل فوفانا وكانتي ولوفتوس تشيك وتشيلويل وغيرهم.

شكرا لقرائتكم توقعات مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي ... انتهى الخبر

شكرا على زيارتك ارتس اخبار الفن
البوابة

قد تقرأ أيضا