الارشيف / الرياضة

اقرأ خبر: السعودية.. هوية إقامة "ملك يمين" مزورة لوصف علاقة جورجينا بشريكها رونالدو تثير ضجة ...

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: السعودية.. هوية إقامة "ملك يمين" مزورة لوصف علاقة جورجينا بشريكها رونالدو تثير ضجة ...

موسوعة بصراوي الاخبارية - كتبت هيفاء حسين: دبي، الإمارات العربية المتحدة (موسوعة بصراوي الاخبارية)—تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورة مزورة لبطاقة هوية للمقيمين في المملكة العربية السعودية كتب فيها "ملك يمين" في وصف صلة جورجينا بشريكها النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، الأمر الذي أثار تفاعلا ومطالبات بملاحقة قضائية لمن يقف وراء هذا التزوير.

This is a Twitter Status

وتواصلت موسوعة بصراوي الاخبارية بالعربية مع السلطات السعودية للتعليق على ما يتم تداوله دون رد حتى كتابة هذا التقرير.

This is a Twitter Status

ويأتي هذا بعد التفاعل الواسع الذي أحدثه إعلان تعاقد نادي النصر السعودي مع النجم البرتغالي البالغ من العمر 37 عاما لمدة عامين وحتى 2025.

This is a Twitter Status

وفي رد على انتقادات انتقاله للعب في السعودية، قال رونالدو إن الدوري السعودي يتسم بالتنافسية، وأشار إلى أن "هذا العقد كان فريدًا من نوعه لأنني لاعب فريد من نوعه، لقد حطمت الكثير من الألعاب القياسية في أوروبا، أريد أن أحكم أرقام قياسية هنا أيضًا، وبالنسبة لي هذا أمر طبيعي".

This is a Twitter Status

وكان مسلّي آل معمر، رئيس مجلس إدارة نادي النصر قد قال إن "رونالدو هو أفضل لاعب في كرة القدم بالنسبة لي، إنّه إضافة لنا وللدوري السعودي والكرة السعودية، وجود لاعب بهذا الحجم يعكس أن هناك رؤية واضحة لنقل الكرة من مرحلة إلى مرحلة أفضل".

قد يهمك أيضاً

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: السعودية.. هوية إقامة "ملك يمين" مزورة لوصف علاقة جورجينا بشريكها رونالدو تثير ضجة ... انتهى الخبر CNN Arabic

شكرا على زيارتك ارتس اخبار الفن
CNN Arabic

قد تقرأ أيضا