الارشيف / الرياضة

ما سر تردي علاقة رونالدو نجم النصر بوكيل أعماله مينديش؟ ...

شكرا لقرائتكم ما سر تردي علاقة رونالدو نجم النصر بوكيل أعماله مينديش؟ ...

موسوعة بصراوي الاخبارية- كتبت : دينا يوسف / تحدثت تقارير عديدة عن تدهور العلاقة التي تربط الهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو بوكيل أعماله جورجي مينديش على هامش انتقاله التاريخي لنادي النصر السعودي.

وأبرم "العالمي" صفقة من العيار الثقيل حينما نجح في إقناع "الدون" بارتداء القميص الأصفر والأزرق لمدة موسمين ونصف قادمين.

وأثار غياب مينديش عن حفل تقديم الأسطورة البرتغالية مع ناديه الجديد أمس الثلاثاء الجدل، مما يؤكد أن الأحوال بين CR7 ووكيله وصلت لمرحلة صعبة.

وقال موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي أن مينديش لم يشارك في صفقة نقل "صاروخ ماديرا" إلى ملعب مرسول بارك.

وبدأ الخلاف على ما يبدو في صيف العام الماضي حين حاول البرتغالي الرحيل عن مانشستر يونايتد على سبيل الإعارة صوب فريق يشارك في دوري أبطال أوروبا.

وسعى صاحب الـ 37 للانتقال إلى فريق يستطيع تأمين 5 ملايين يورو من أجره الكلي بحيث يدفع يونايتد ما يتبقى، إلا أن وكيل الأعمال أقنعه بالاستمرار في ملعب أولد ترافورد.

رونالدو يبتعد عن مينديش

وتأمل مينديش أن يقدم رونالدو عروضاً مقنعة في كأس العالم 2022 مما كان سيجعل مهمة نقله إلى فريق جديد أكثر سهولة، إلا أن الفائز بالكرة الذهبية 5 مرات لم يكن موفقاً في المونديال القطري.

في المقابل، أقنع ريكاردو ريجوف النجم البرتغالي بإجراء مقابلته الشهيرة مع الإعلامي البريطاني بيرس مورغان على عكس ما نصح به مينديش.

كما لعب ريجوف دوراً مهماً في فسخ العقد مع مانشستر يونايتد وفي تسهيل صفقة النصر.

ولا يرتبط رونالدو حالياً بأي عمل مع وكيل أعماله إلا فيما يخص موضوع حقوق الصور التابع لشركة "بولاريس" التي يملكها مينديش.

شكرا لقرائتكم ما سر تردي علاقة رونالدو نجم النصر بوكيل أعماله مينديش؟ ... انتهى الخبر

شكرا على زيارتك ارتس اخبار الفن
البوابة

قد تقرأ أيضا