الارشيف / الرياضة

اقرأ خبر: “أنا عالمي”.. النصر يُقدم رونالدو في حفل جماهيري ضخم- (صور وفيديوهات) ....

  • 1/2
  • 2/2

شكرا على قرائتكم اقرأ خبر: “أنا عالمي”.. النصر يُقدم رونالدو في حفل جماهيري ضخم- (صور وفيديوهات) ....

موسوعة بصراوي الاخبارية- كتبت : نسرين سالم/ الرياض: قدم نادي النصر السعودي لاعبه الجديد كريستيانو رونالدو، الأربعاء، في حفل ضخم أقيم في استاد “مرسول مبارك” بالعاصمة الرياض، عقب توقيع النجم البرتغالي عقدا مع “العالمي” لموسمين ونصف.
وقال رونالدو للجماهير الغفيرة التي لم تتوقف عن الهتاف باسمه: “السعادة تغمرني للتواجد هنا، حظيت بترحيب كبير أنا وعائلتي وأعد الجميع بتقديم أفضل ما لدي”.
وأضاف: “أتوقع أن أنجز الكثير وأقدم الكثير للنادي وجماهيره، وأن أساعد المملكة العربية السعودية في مسائل اجتماعية كثيرة”.
وأكمل: “الآن أريد أن أستغل الفرصة، أنا وعائلتي نشكركم على هذا الترحيب وأعدكم بما هو أفضل”.
واختتم رونالدو حديثه في “مرسول بارك” بعبارة “أنا عالمي” .


وتقدم مراسم التقديم رئيس النادي مسلي آل معمر والمدرب رودي غارسيا ولاعبو فريق النصر، بالإضافة إلى حشد كبير من الصحافيين والإعلاميين المحليين والعالميين.
وتحدث رونالدو في مؤتمر صحافي خاص بتقديمه لوسائل الإعلام، قائلا: “سعيد للغاية بقراري بالانتقال لصفوف النصر وهو تحدٍ جديد لي في آسيا بعد رحلة طويلة في أوروبا”.
“رغم العروض الأوروبية التي قدمت لي اخترت نادي النصر ووفيت بالكلمة التي وعدت بها الفريق والدوري السعودي يتميز بالتنافس الشديد”، أردف النجم البرتغالي.
وتابع : “أتيت هنا لتحقيق النجاح والتميز والتغيير في ثقافة كرة القدم مع نادي النصر بتواجد الرئيس مسلي آل معمر والمدرب رودي غارسيا”.
من جانبه، وصف مسلي آل معمر التعاقد مع رونالدو بأنه “إضافة كبيرة لنادي النصر والرياضة السعودية وليست صفقة لاعب أتى من أجل الفوز بل هي أبعد من ذلك”.
وأشار أل معمر إلى أن “رونالدو الأفضل في تاريخ كرة القدم فمن الطبيعي أن يكون الأعلى أجرا في العالم وهو أمر يستحقه وقد طلب منا في المفاوضات أن يعامل كبقية زملائه”.
بدوره، عبر الفرنسي رودي غارسيا مدرب نادي النصر عن سعادته بانتقال رونالدو لصفوف فريقه، مؤكدا أنه سيجعل كريستيانو سعيدا باللعب في السعودية.
وقال غارسيا: “إنه من أفضل لاعبي كرة القدم عبر التاريخ، ونرحب به هنا وهو يمثل إضافة رائعة بأن يكون واحدا منا”.
رونالدو الفائز بخمس كرات ذهبية، سبق له أن لعب لكبرى الأندية الأوروبية ونال عديد الألقاب الفردية والجماعية بداية مع سبورتينغ لشبونة ثم في مانشستر يونايتد وريال مدريد ويوفنتوس، وتجربته مع “العالمي” هي الأولى له خارج حدود القارة العجوز.
يذكر أن رونالدو (37 عاما) قد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد قبل مدة بعد أن لعب له لموسم ونصف في تجربة ثانية لم تكن ناجحة كفترته الأولى مع النادي الإنجليزي.
(الأناضول)

شكرا على قرائتكم اقرأ خبر: “أنا عالمي”.. النصر يُقدم رونالدو في حفل جماهيري ضخم- (صور وفيديوهات) .... انتهى الخبر

شكرا على زيارتك ارتس اخبار الفن
القدس العربي

قد تقرأ أيضا