لايف ستايل

اقرأ خبر : 5 خرافات حول المكياج اعرفيها وابتعدي عنها.. «مش دايما الغالي أحسن»

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر : 5 خرافات حول المكياج اعرفيها وابتعدي عنها.. «مش دايما الغالي أحسن»

موسوعة بصراوي الاخبارية - كتبت نسرين هادي: موضة وجمال

تطبيق المكياج

غالبًا ما تكون الرغبة في الظهور بأفضل ما لدينا من مظهر وأشكال المكياج، مصحوبة بالخوف من الوقوع فريسة للعديد من الأساطير والحقائق حول تطبيق الماكياج التي لا نبذل سوى القليل من الجهد للتحقق منها، فالكثير يميل إلى أن لايكون عرضة لمثل هذه النصائح الخاطئة والغير مؤكدة، التي تجعله يفتقد الكثير من التجارب الجديدة والمميزة. 

5 خرافات حول المكياج

ويرصد «موسوعة بصراوي الاخبارية» في السطور التالية، 5 خرافات حول المكياج اعرفيها وابتعدي عنها، وفقًا لموقع «boldsky» الهندي. 

1. كلما كان المكياج أغلى كان أفضل

هذه فكرة خاطئة شائعة جدًا، وفقًا لما قاله خبراء في المجال، مؤكدين أن أفضل قلم كحل في العالم يكلف أقل من 200 روبية، أي 66 جنيها مصريا، ولكن الأمر يعتمد على الدعايا والطلب والعرض. 

2423986151673184492.jpg

2. حاولي ألا تجربي مكياجك وفقًا لنصيحة الآخرين

المكياج يدور حول اللعب والشعور بالرضا ، لذلك لا تدعي أي شخص يخبرك بما يجب وما لا يجب فعله مع وجهك وماكياجك، ولكن افعلي ما يناسبك ولا تقلق بشأن الاتجاهات.

3. عيون جريئة

عيون جريئة مع شفاه جريئة، ليس مكياج زائف كما يُشاع، فلا توجد قاعدة تمنع كل شيء جريء، إذا كنت تستخدمين ألوانًا زاهية في مظهر أحادي اللون، فهذا يعمل بشكل رائع طالما تحافظ على الأشياء نظيفة ومنعشة ولا تبالغ في وجهك بالكامل ، فقد يبدو هذا جميلًا جدًا ، مثل ظلال العيون الخضراء بفم وردي أو أحمر.

17645998341673184494.jpg

4. ظلال أحمر الشفاه اللامعة مع البشرة الداكنة

ظلال أحمر الشفاه اللامعة ودرجات لون البشرة الداكنة لا تتماشى مع بعضها، هذا الأمر خاطئ، ما عليك سوى أن تكون على دراية بالنغمات الكامنة في بشرتك، على سبيل المثال ، يمكن أن تبدو أحمر الشفاه الساطعة ذات الدرجات اللونية الخوخية أو الصفراء مذهلة على درجات لون البشرة الداكنة.

5. المكياج البريق واللامع موضة قديمة

أصبح المكياج اللامع مجرد قاعدة في عالم التجميل الآن،  فيما يتعلق باتجاهات التجميل، فإن المكياج اللامع هو المكياج الذي سيظل شائعًا لسنوات عديدة قادمة، ابدأي ببطء إذا كنت تخشى أن ترتكب خطأ.

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر : 5 خرافات حول المكياج اعرفيها وابتعدي عنها.. «مش دايما الغالي أحسن» انتهى الخبر

شكرا على زيارتك ارتس اخبار الفن
هن

قد تقرأ أيضا