الارشيف / ثقافة وفن

الأمير هاري في تصريحات صادمة.. فقد عذريته مع سيدة تكبره بالسن وتعاطى الكوكاين ...

شكرا لقرائتكم الأمير هاري في تصريحات صادمة.. فقد عذريته مع سيدة تكبره بالسن وتعاطى الكوكاين ...

موسوعة بصراوي الاخبارية- كتبت : دينا يوسف / كشف الأمير هاري العديد من الأسرار الصادمة حول حياة العائلة المالكة وذلك في كتاب السيرة الذاتية الخاصة به والذي يحمل اسم Spare.

ولم يكتف دوق ساكس بإفشاء أسرار حياة العائلة المالكة بل انتقل الى فضح الكثير من الاسرار في حياته الخاصة منذ أن كان في سن المراهقة حتى الوقت الحالي.

الأمير هاري يروي تفاصيل صادمة عن  فقدان عذريته

كشف الأمير البالغ من العمر 38 عاماً تفاصيل فقدان عذريته لأول مرة وذلك عندما كان طالباً في إيتون خلال عام 2001، وروى هاري تفاصيل العلاقة مع السيدة الأولى بحياته بكل جرأة.

وقال دوق ساسكس في الكتاب: "لقد كان شيء سريع للغاية وكانت من بين العديد من الأشياء الخاطئة التي فعلتها، وقعت هذه العلاقة في الهواء الطلق في حقل عشبي خلف حانة مزدحمة مع امرأة تكبرني سناً".

وتابع الأميرهاري: "لقد كانت هذه المراة تحب الخيول كثيراً وبدأت تعاملني في العلاقة كأنني خيل صغير"، لكن لم يحدد الأمير هاري هوية هذه المرأة المجهولة ابداً.

الأمير هاري تعاطى المخدرات

صرّح دوق ساسكس ايضاً في كتابه السيرة الذاتية حول اسرار صادمة أخرى كان منها اعترافه بتعاطيه المخدرات، حيث أكّد الأمير هاري بأنه وخلال فترة مراهقته تعاطى المخدرات وخاصة مادة الكوكايين لكنّه ابتعد عنها بعد ذلك.

الأمير هاري والأمير ويليام يتوسّلان للملك تشارلز ألا يتزوج من كاميلا

تحدث دوق ساسكس في مذكّراته حول كيفية اصرار والده الأمير تشارلز على الزواج من كاميلا بعد وفاة والدتهما الأميرة ديانا بالرغم من عدم موافقته هو والأمير ويليام على ذلك.

وكشف هاري بانه اتفق مع الأمير ويليام حيث طلبا من الملك تشارلز عدم الزواج من كاميلا الا أن تشارلز أصرّ على هذا الامر مما جعل الأمير هاري وويليام يوافقان على الزواج.

شكرا لقرائتكم الأمير هاري في تصريحات صادمة.. فقد عذريته مع سيدة تكبره بالسن وتعاطى الكوكاين ... انتهى الخبر

شكرا على زيارتك ارتس اخبار الفن
البوابة

قد تقرأ أيضا