ثقافة وفن

دنيا سمير غانم في تحدي Wednesday.. وبيومي فؤاد يقلد الحركات ...

شكرا لقرائتكم دنيا سمير غانم في تحدي Wednesday.. وبيومي فؤاد يقلد الحركات ...

موسوعة بصراوي الاخبارية- كتبت : دينا يوسف / شاركت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم والفنان بيومي فؤاد في ترند تحدي الرقص على طريقة مسلسل Wednesday. 

دنيا سمير غانم في تحدي Wednesday

ونشرت دنيا سمير غانم عبر حسابها في "إنستغرام" مقطع فيديو لها متنكرة بشخصية بطلة المسلسل "وينزدي"،حيث تظهر مرتديةً فستانًا أسودًا نسَّقته بقميص أبيض، بينما انتعلت حذاء أسود ذي ياقة عالية.

واعتمدت دنيا تسريحة شعر على شكل ضفيرتين جانبيتين باللون الأشقر المائل إلى الإحمرار، واعتمدت مكياج شاحب لمنحها مظهرًا مأساويًا.

في حين ارتدى بيومي فؤاد بدلة كالتي يرتديها المايسترو في حفل غنائي، وتتبع دنيا بالحركات.

رد فعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي

وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بموهبة دنيا وطريقتها الاحترافية في تقليد حركات الشخصية، فكتبت إحداهن: "احلى من يسوي الترند وربييييييي"، وأضافت أخرى: "نقفل الترند علي.كده و الله"، وعلقت أخرى: "احلى واحده تعمل التريند خلاص مينفعش حد يعملوا تانى خلاااااااص".

على صعيد آخر، أثارت الفنانة قلق متابعيها الذين لاحظوا نحافتها المفرطة، بينما أشار آخرون إلى أن الإضاءة هي السبب.

نجاح مسلسل Wednesday

 

يعدّ المسلسل الهوليوودي Wednesday من أكثر مسلسلات نيتفليكس التي تصدّرت مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بسبب الكوميديا السوداء الخيالية التي يقدمها، حيث أنه مقتبس من مسلسل Adams Family.

وتدور أحداث المسلسل حول الابنة المراهقة "وينزدي"، التي تقرر عائلتها إدخالها مدرسة جديدة لأصحاب القدرات الخارقة، بعد إحداثها مشاكل كبيرة في المدارس الأخرى، وتتعلم هناك كيفية التغلّب على مخاطر المدرسة ومنع حدوث جرائم قتل تقع في المدينة التي تتواجد بها، كما تسعى لكشف اللغز التي تورطّ فيه والدها.

 

شكرا لقرائتكم دنيا سمير غانم في تحدي Wednesday.. وبيومي فؤاد يقلد الحركات ... انتهى الخبر

شكرا على زيارتك ارتس اخبار الفن
البوابة

قد تقرأ أيضا