ثقافة وفن

اقرأ خبر: دعوى ضد إيلون ماسك بسبب عدم دفع الإيجار ..

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: دعوى ضد إيلون ماسك بسبب عدم دفع الإيجار ..

موسوعة بصراوي الاخبارية - كتبت سلمى الجبوري: موسوعة بصراوي الاخبارية -وكالات

يواجه الملياردير الأمريكي إيلون ماسك دعوى قضائية جديدة رفعها ضده مالك مقر تويتر في سان فرانسيسكو بسبب عدم دفعه مبلغ إيجار المكاتب البالغة قيمته 136 ألف دولار منذ أن استحوذ ماسك على شركة تويتر في أواخر أكتوبر (تشرين الأول) الماضي.

ووفقاً لصحيفة ديلي البريطانية، قدم مالك العقار كولومبيا ريت شكوى في المحكمة في سان فرانسيسكو يوم الخميس الماضي، مدعياً أنه أبلغ تويتر في 16 ديسمبر (كانون الأول) أنه سيتعين عليهم إخلاء المكاتب في غضون خمسة أيام لكنهم لم يمتثلوا. وحينها لم يكن هناك أي بيان عام من تويتر بشأن سلسلة مدفوعات الإيجار السابقة.

يأتي ذلك تزامناً مع تقارير إخبارية جديدة تشير إلى تراجع ثروة إيلون ماسك بعد تهاوي أسهم شركة تسلا في الأسابيع الأخيرة. كما ذكرت تقارير أن ماسك ينتهج حالياً سياسة “خفض التكاليف” بشكل متزايد في إطار سعيه لجعل شركة تويتر أكثر ربحية.

والشهر الماضي، في محاولة لتوفير المال، قامت تويتر بتسريح 50% من قوتها العاملة التي تزيد على 7000 شخص، ووعدت الشركة بأن الموظفين المفصولين من الولايات المتحدة بالحصول على أجر 3 أشهر وشهر واحد مكافأة إنهاء الخدمة. بالمقابل، أشارت تقارير إلى أن فريق ماسك يدرس إمكانية عدم دفع تعويضات الفصل للموظفين.

كما نقلت تقارير الأسبوع الماضي أن ماسك لم يعد يدفع إيجار مكتب تويتر في سياتل وكان يخطط أيضاً لإغلاق أحد مكاتب الشركة في نيويورك.

 

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: دعوى ضد إيلون ماسك بسبب عدم دفع الإيجار .. انتهى الخبر

شكرا على زيارتك ارتس اخبار الفن
مجلة السياسي

قد تقرأ أيضا