ثقافة وفن

مينا توغاي تردّ على انتقادات شكلها في مسلسل "الطائر الرفراف".. "أعاني مشاكل صحيّة" ...

شكرا لقرائتكم مينا توغاي تردّ على انتقادات شكلها في مسلسل "الطائر الرفراف".. "أعاني مشاكل صحيّة" ...

موسوعة بصراوي الاخبارية- كتبت : دينا يوسف / تعرّضت النجمة التركية الشهيرة "مينا توغاي" لهجوم كبير وذلك بعد ظهورها للمرة الأولى عقب غياب طويل في المسلسل التركي الشهير "طائر الرفراف".

وانتقد العديد من متابعين وسائل التواصل الاجتماعي النجمة التركية  حيث اتهموها بأنها قامت بالعديد من العمليات التجميلية التي أدّت الى تغيير كبير في وجهها.

مينا توغاي تردّ على منتقدي شكلها

أثارت الفنانة التركية  جدلًا كبيرًا بسبب التغيير الكبير الذي ظهر على ملامحها حيث بدت عيونها بشكل مختلف تماماً عما كانت عليه في السابق بالاضافة الى اختلاف شكل وجهها.

ويبدو أن الانتقادات أثارت استياء كبير لدى النجمة التركية "مينا توغاي" والتي انتقلت الى حسابها الخاص على وسائل التواصل الاجتماعي "انستغرام" لتكسر صمتها وتدافع عن نفسها.

وقالت مينا في منشور طويل حول مظهرها: "لقد تحدّث جميع المتابعين حول التغيير الكبير في مظهري وشكلي وهذا ما كنت أتوقّعه، يا جمهوري العزيز أنا أعاني من مشكلة صحيّة في عيني اليسرى منذ سنوات عديدة وبسبب هذه المشكلة اضطررت لإجراء عمليات جراحية أسفل العين".

وتابعت مينا: "إن وجود أكياس أسفل عيني تسبب بانتفاخ في العين مما جعلها تبدو بشكل مختلف والآن انا أتعالج بسبب ذلك الشيء".

واختتمت النجمة التريكة حديثها: "أنا حزينة جداً لأن الكثير منكم يتّهمني بأنني مدمنة لعمليات التجميل وهذا الشيء غير صحيح ابداً فقد كان الأمر صعباً عليّ".

دور مينا توغاي في طائر الرفراف

يشار بان النجمة التركية "مينا توغاي" انضمت الى طاقم مسلسل "الطائر الرفراف وذلك بدور دفنة رئيسة مجلة يتعاقد فريد وسيران معها من أجل جلسة تصوير وهي حبيبة سابقة لـ أورهان كورهان والد فريد.

شكرا لقرائتكم مينا توغاي تردّ على انتقادات شكلها في مسلسل "الطائر الرفراف".. "أعاني مشاكل صحيّة" ... انتهى الخبر

شكرا على زيارتك ارتس اخبار الفن
البوابة

قد تقرأ أيضا