الارشيف / ثقافة وفن

هدى المفتي ترفض مشاهدة النسخة الأجنبية من "في مهب الريح" ...

شكرا لقرائتكم هدى المفتي ترفض مشاهدة النسخة الأجنبية من "في مهب الريح" ...

موسوعة بصراوي الاخبارية- كتبت : دينا يوسف / ستشارك الفنانة المصرية هدى المفتي في مسلسل "في مهب الريح"، والمأخوذ عن الدراما الأمريكية "The Good Wife، وتحدثت عن هذه التجربة في أحدث تصريحات لها.

هدى المفتي ترفض مشاهد مسلسل The Good Wife

وكشفت هدى المفتي أنها لم تشاهد النسخة الأجنبية من العمل؛ لافتةً إلى أنها لا توَّد التأثر بالشخصية الأصلية منه والتي ستجسدها في العمل، حيث توَّد أن دراسة الشخصية بناءً على قراءتها للسيناريو.

وقالت المفتي حلال لقاء لها في برنامج "ذا انسايدر بالعربي": "لم أشاهد المسلسل ولا أفضل مشاهدة أي عمل مقتبس حتى لا اتأثر، أحب أن أستوحي الشخصية من خلال قراءتي للسيناريو وبحثي في التفاصيل، وليس مشاهدة النسخة الأصلية والتأثر بها".

هدى المفتي

هدى المفتي لا تخاف المقارنة

وحول ما إذا تهاب فكرة المقارنة بينها وبين شخصية العمل الأصلي، لفتت إلى أنها تدرك وجود منافسة بين العمل الجديد والأصلي، إلَّا أنها لا تشعر بالخوف من هذه المقارنة، مؤكدةً أن العمل سيكون له روح مختلفة.

هدى المفتي: هند صبري "حالة"

أما بشأن تواجدها في العمل إلى جانب الفنانة التونسية هند صبري، أشارت المفتي إلى أن الأخير تتمتع بالثقافة والذكاء والأخلاق العالية، كما أن الجميع يقول عنها أنها شخص "حبوب"، ووصفتها في النهاية بـ"الحالة".

أحداث مسلسل The Good Wife


تدور أحداث العمل الدرامي القانوني حول "إليشيا فلوريك"، زوجة المحامى العام "بيتر فلوريك"، الذي سجن بعد تورّطه في فضيحة فساد سياسي وجنسي كبيرة؛ ما يدفعها للعودة إلى عملها كمحامية، بعدما تخلَّت عنه للتفرغ لزوجها. ورغم محاولتها في إكمال حياتها، إلَّا أن تداعيات قضية زوجها تستمر بملاحقتها وتسبب لها المتلاعب.

ويسلط العمل الضور على النساء اللواتي لا يتوجب عليهم الخضوع لسيرة أزواجهن غير المشرفة.

والمسلسل مكوَّن من 45 حلقة، وهو من إخراج أحمد خالد موسى، ومن المقرر عرضه نهاية العام الجاري، وهو من بطولة: إياد نصار، وهند صبري، والممثلة السورية جومانا مراد، وماجد المصري، وهدى المفتي.

BeFunky-collage1%20-%202022-06-14T154103

شكرا لقرائتكم هدى المفتي ترفض مشاهدة النسخة الأجنبية من "في مهب الريح" ... انتهى الخبر

شكرا على زيارتك ارتس اخبار الفن
البوابة

قد تقرأ أيضا