ثقافة وفن

نجل شاروخان "اريان خان" ونورا فتحي في علاقة رومانسية.. وهذا الدليل ...

شكرا لقرائتكم نجل شاروخان "اريان خان" ونورا فتحي في علاقة رومانسية.. وهذا الدليل ...

موسوعة بصراوي الاخبارية- كتبت : دينا يوسف / أثار نجل النجم البوليوودي الشهير شاروخان "آريان خان" جدلًا واسعًا وذلك بسبب شائعات علاقته الرومانسية مع النجمة والمغنية "نورا فتحي" خلال الاحتفال برأس السنة الميلادية.

وتداول المتابعون عبر وسائل التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور للثنائي وهما يحتفلان بنفس المكان مما أثار الشائعات حول وجود علاقة رومانسية بينهما.

تفاصيل شائعات علاقة آريان خان ونورا فتحي 

ويُعرف آريان خان بانه من اكثر الشباب والنجوم فعالية على وسائل التواصل الاجتماعي حيث يتابعه الملايين من الناس حول العالم.

ونشر آريان خان مجموعة من الصور له خلال احتفاله برأس السنة الميلادية في دبي حيث كان رفقة شقيقته سوهانا خان بينما كانا يستمتعان بالأجواء رفقة أصدقائهما.

ولفت نظر متابعي وسائل التواصل الاجتماعي بأن وجود نورا فتحي في نفس المكان الذي كان يحتفل فيه آريان حيث تبيّن انهما يحتفلان مع بعضهما البعض فبدأت شائعات الرومانسية باللحاق بهما.

 

تكهّنات المتابعون حول علاقة نورا فتحي وآريان خان

بالرغم من تداول مجموعة من الصور للنجم البوليوودي آريان خان ونورا فتحي مع بعضهما في الاحتفال، إلا أن بعض الأشخاص لم يروه كإشارة واضحة على وجود علاقة بينهما.

وعلّق أحد المتابعين على الامر: " الاحتفال معاً لا يعني بأنهما يتواعدان"، كما أضاف متابع آخر: "إن هذه الصور لا تعني ان هناك شيء مهم بينهما".

شكرا لقرائتكم نجل شاروخان "اريان خان" ونورا فتحي في علاقة رومانسية.. وهذا الدليل ... انتهى الخبر

شكرا على زيارتك ارتس اخبار الفن
البوابة

قد تقرأ أيضا