الارشيف / ثقافة وفن

بالزغاريد والرقص.. هكذا ودعت والدة وديع جورج وسوف ابنها ...

شكرا لقرائتكم بالزغاريد والرقص.. هكذا ودعت والدة وديع جورج وسوف ابنها ...

موسوعة بصراوي الاخبارية- كتبت : دينا يوسف / وصل نعش جثمان "وديع"، النجل الأكبر للفنان السوري جورج وسوف ، إلى كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثدوكس، بمدينة الأشرفية في العاصمة اللبنانية بيروت ظهر اليوم الأحد.

تشييع جنازة وديع جورج وسوف

وشهد موكب الجنازة مئات المعزين من بينهم سياسيين وفنانين وأصدقاء مقربين لسرطان الطرب، وسيقام العزاء بعد الدفن مباشرة في صالون كنيسة مار إلياس، كفرون، وسيستمر حتى يوم الثلاثاء المقبل، قبل أن ينقل جثمان "وديع" إلى مسقط رأسه في سوريا، ليوارى الثرى في مدافن العائلة.

والدة وديع جورج وسوف تنهار بالبكاء

وحمل الرجال نعش الراحل الأبيض على أكتافهم متمايلين به يمينًا ويسارًا على أنغام أغنية جورج وسوف "يوم الوداع"، بينما شوهدت والدته شاليمار شبلي تبكي حرقة، وترقص وتزغرد أمام الكاميرات، بينما يحاول المتواجدون حولها تهدئتها.

كلمة شقيق وديع جورج وسوف

كما ظهر وسوف منهارًا بالبكاء إلى جانب أبنائه في العزاء، وبدا عليه التثر بالكلمة التي ألقاها نجله الأصغر جورج وسوف جونيور أمام المتواجدين، وقال:" ما كنت أتوقع ييجي نهار أحكي وأتلقى عزاء، مشيت بكير  وكسرتنا وكسرت قلب أبيك وقلب الكل وكان كل همك يعيش والدك مبسوط وكنت عايش كل حياتك له".

وأضاف: "كلنا بهذه العائلة لنا حصة باسم وديع، وصرنا الآن وديع ليس معنا، كله بيعرف قد إيه خدوم وبيحب العالم وبيفكر بغيره ولا بحاله، محب وبيحب الكل وبيساعد الكل، بالنسبة لنا الحياة بطّل إلها معنى من دونك يا وديع".

وطلبت عائلة الوسوف من المعزين التبرع بدلًا من إحضار أكاليل الزهور.


 

شكرا لقرائتكم بالزغاريد والرقص.. هكذا ودعت والدة وديع جورج وسوف ابنها ... انتهى الخبر

شكرا على زيارتك ارتس اخبار الفن
البوابة

قد تقرأ أيضا