الارشيف / ثقافة وفن

هل ارتدت جورجينا رودريغز النقاب؟.. فيديو أثار جدلًا ...

شكرا لقرائتكم هل ارتدت جورجينا رودريغز النقاب؟.. فيديو أثار جدلًا ...

موسوعة بصراوي الاخبارية- كتبت : دينا يوسف / تتصدر جورجينا رودريغز حبيبة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو حديث الجمهور والسوشال ميديا وخاصة في السعودي بسبب سفرها إلى العاصمة السعودية الرياض للعيش هناك رفقة رونالدو بعد تعاقده مع نادي النصر السعودي.

وانتشرت العديد من الفيديوهات والصور للحسناء جورجينا رودريغز من الرياض وسط العديد من التعليقات ما بين الطريفة والساخرة، فيما عبر الكثير عن صدمتهم لهذا الحدث الغريب واصفين الصور والفيديوهات بـ "أحلام العصر" نظرًا لغرابتها.

هل ارتدت جورجينا رودريغز النقاب؟

تداول الجمهور الواسع منذ أيام فيديو مع التعليق انه يضم جورجينا داخل احد مولات الرياض، وظهرت جورجينا في الفيديو بملابس كاجوال وهي تتحدث مع سيدة سعودية ترتدي النقاب.

جورجينا رودريغز

ويبدو أن الموضوع اختلط عند بعض الأشخاص الذين شاهدوا الفيديو واعتقدوا من التعليق أن السيدة المنقبة هي جورجينا، لتنتشر بعد أيام من تداوله انباء عن ظهورها بالنقاب، وهو امر عاري عن الصحة، حيث ان الفيديو التقط من بعيد مما جعل البعض لا يدقق بأن جورجينا كانت ترتدي ملابس كاجوال.

جورجينا رودريغز تتصدر الترند السعودي

بات من الواضح ان جورجينا تتمتع بشعبية كبيرة في السعودية، حيث انها تتصدر الترند السعودي والفيديوهات، وظهر حبيبة اللاعب البرتغالي في أحد الفيديوهات المتداولة وهي داخل صيدلية رفقة ابنه الاكبر كريستانو جونيور من أجل شراء دواء له.

ويتفاعل الجمهور العربي والسعودي بشكل خاص مع فيديوهات الدون وعائلته في العاصمة السعودية الرياض، وكانت جوروجينا قد حصدت اعجاب الجمهور بسبب حرصها على ارتداء العباءة في حفل استقبال الدون قبل أيام.

 

 

شكرا لقرائتكم هل ارتدت جورجينا رودريغز النقاب؟.. فيديو أثار جدلًا ... انتهى الخبر

شكرا على زيارتك ارتس اخبار الفن
البوابة

قد تقرأ أيضا