الارشيف / ثقافة وفن

أيمن زيدان يواسي جورج وسوف بكلمات مبكية.. ذات المأساة والألم ...

شكرا لقرائتكم أيمن زيدان يواسي جورج وسوف بكلمات مبكية.. ذات المأساة والألم ...

موسوعة بصراوي الاخبارية- كتبت : دينا يوسف / يعيش الفنان السوري جورج وسوف ذات المأساة التي مرَّ بها مواطنه الممثل أيمن زيدان ، التي توفي نجله الأكبر قبل سنوات عدة بعد صراع طويل مع مرض السرطان.

أيمن زيدان يواسي جورج وسوف

وتوجه الفنان السوري أيمن زيدان عبر حسابه في "فيسبوك"، وشارك منشورًا عاطفيًا مؤثرًا كمواساة لما يمر به الوسوف، مؤكدًا أنه يشعر بمأساته وأحاسيس الألم التي يعيشها بعد وفاة فلذة كبده وابنه البكر "وديع".

وكتب زيدان كلمات لامست قلوب متابعيه وأبكتهم، قائلًا: "أعرف أنّ كل الكلمات لن ترمّم وجع الفقدان... وأدرك معنى أن يشيّع أحدنا فلذة كبده... لكن هذه هي الدنيا حين تمارس قسوتها يا صديقي".

وأضاف: "الموت حق علينا جميعاً لكنه حين يأتي مبكراً فليس أمامنا إلا الصبر …إنه أسوأ التجارب ولن يعزينا سوى الايمان بأن أحبتنا قد رحلوا الى مكان أفضل".

أيمن زيدان

أيمن زيدان يبكي متابعيه

وأبدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي حزنهم وألمهم لما يمر به النجمان، فكتبت إحداهن: "لا حول ولاقوة الا بالله لله يرحمو كلمات بتهز جبالا لله يصبر كل حدا عل مصبتو..صعب كتيررر".

وأضاف آخر: "استاذ ايمن فنانا النبيل اختصرت كلمات هي في الصميم..لا يوجد في هذه الحياة اقسى وامر واصعب من فقدان الأهل لاحد ابنائهم ولقد اختبرت انا هذه التجربه في فقدان ابناء اخوتي في ريعان شبابهم وحضرتك تعلم هذا الالم جيدا ولقد كنت صدفة في عزاء احد ابناء اخوتي وكانت كلماتك النبيلة لنا كبلسم للقلب والروح.. الله يرحمه ..ويصبر اهله ويصبرقلب فنانا الذي نحبه جدا ابو وديع ويعزي قلوبهم..الله يرحم جميع من الراحلين ".

وتابعت أخرى: "كيك وحزن كلماتك بتدل على صدق مشاعرك واحساسك بحزن غيرك يااصدق انسان.. الله يصبر قلب ابو وديع على فراق وديع ويصبر قلبك على فراق ابنك".

ويذكر أن  أيمن زيدان لا يزال يعيش على ذكرى ابنه نوار، الذي وافته المنية عن عمر ناهز الـ19 عامًا، بعد إصابته بمرض السرطان.

وقد سيطر الحزن واليأس على أيمن زيدان في السنوات الأخيرة، وبدا ذلك واضحًا في منشوراته وتدويناته المليئة بالأسى وكأن الحياة انتهت مع وفاة ابنه ووالده وفقدان أصدقاء كُثر، ففي منشور شاركه مع نهاية عام 2021 ، كتب: "ساعات قليلة ويعلن العام الجديد عن حضوره الذي بت واثقًا أنه سيكون ثقيلًا.. ست وستون عامًا غادرتني وفي حقيبتها حكايات من الخيبة والبهجة.. قصص من الحزن والفرح.. وجوه وأحبة.. يافطات أمل ودروب وعر".

أيمن زيدان

شكرا لقرائتكم أيمن زيدان يواسي جورج وسوف بكلمات مبكية.. ذات المأساة والألم ... انتهى الخبر

شكرا على زيارتك ارتس اخبار الفن
البوابة

قد تقرأ أيضا