الارشيف / ثقافة وفن

كيم كارداشيان تصدم جمهورها بشعرها الحقيقي.. لن تصدّق كيف بدت ...

شكرا لقرائتكم كيم كارداشيان تصدم جمهورها بشعرها الحقيقي.. لن تصدّق كيف بدت ...

موسوعة بصراوي الاخبارية- كتبت : دينا يوسف / تُعرف نجمة تلفزيون الواقع "كيم كارداشيان" بجمالها المختلف والجذاب وحرصها المستمر على إظهار مفاتنها، والظهور بأفضل صورة أمام الجمهور ومحبيها.

كيم كارداشيان تصدم متابعينها بشعرها الطبيعي

من المعروف أن نجمة تلفزيون الواقع تظهر بشكل مستمرّ بألوان شعر عديدة وتسريحات مختلفة، وتسعى بشكل مستمر على ملاحقة الموضة وتطوراتها، ومن أبرز ميزات كارداشيان الجمالية، شعرها اللامع والحيوي.

إلا أن الصدمة التي اكتشفها الجمهور هو اكتشافهم أن شعر كارداشيان اللامع والصحي والكثيف ما هو الا خدعة، حيث انها عبارة عن وصلات، وشعرها الحقيقي يعاني العديد من المشاكل مثل تقصف أطرافه، وذلك بعد انتشار فيديو تظهر فيه بشعرها الطبيعي.

وتداول الجمهور مقطع الفيديو الذي انتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي حيث كانت ابنتها هي من تصوّر من فيديو الهاتف ودون أي ترتيب مسبق مع والدتها.

 وعبر الجمهور عن صدمتهم لمثل هذه الخدع، لا سيما بسبب تأثير المشاهير الكبير على ثقة الفتيات بأنفسهن.

كيم كارداشيان تصدم جمهورها ببشرتها المتعبة

ولم تكن هذه المرة الاولى التي تظهر فيها نجمة تلفزين الواقع بصورة طبيعية وتصدم جمهورها حيث أنها ظهرت خلال وقت سابق وهي تصوّر بهاتفها بدون فلتر.

وظهرت كارداشيان في ذلك الوقت ببشرة متعبة ومرهقة للغاية ومليئة بالحبوب والشوائب، مما صدم المتابعين الذين كانوا يشاهدوا بشرة كيم صافية للغاية، ونضرة، إذ انها كانت تعتبر قدوة وهدف بجمالها لكل فتاة، حيث تسعى بعض الفتيات لظهور بشكل بشبه كيم المثالي.

شكرا لقرائتكم كيم كارداشيان تصدم جمهورها بشعرها الحقيقي.. لن تصدّق كيف بدت ... انتهى الخبر

شكرا على زيارتك ارتس اخبار الفن
البوابة

قد تقرأ أيضا