الارشيف / ثقافة وفن

وديع نجل جورج وسوف بحالة حرجة بعد خضوعه لعملية في المعدة ...

شكرا لقرائتكم وديع نجل جورج وسوف بحالة حرجة بعد خضوعه لعملية في المعدة ...

موسوعة بصراوي الاخبارية- كتبت : دينا يوسف / نشرت الفنانة اللبنانية إليسا تغريدة طلبت من خلالها التبرع بالدم في أحد مستشفيات العاصمة اللبنانية بيروت، ولم تكشف الفنانة عن هوية المريض، وبعدها بفترة سارع عدد من المشاهير لنشر نفس البوست حول طلب التبرع بالدم مما أثار التساؤلات بين الجمهور عن هوية المريض.

نجل الفنان جورج وسوف بحالة حرجة وبحاجة للدم

كشفت العديد من المصادر أن وديع نجل الفنان السوري جورج وسوف كان قد دخل المستشفى من أجل إجراء عملية جراحية، الا أنه تعرض لمضاعفات عديدة تسببت بنزيف في الدم وحالته الصحية الآن حرجة.

وتضامن عدد من المشاهير مع الفنان السوري وسارعوا لطلب التبرع بالدم  عبر حساباتهم في السوشال ميديا، وحتى هذه اللحظة لم يتم الكشف عن الحالة الصحية لنجل الفنان السوري وتفاصيل ما حدث معه.

يُشار إلى ان وديع هو الابن الأكبر للفنان السوري من زوجته الأولى شاليمار التي ارتبط بها بزواج مدني في العاصمة الفرنسية باريس بعد رفض عائلتها هذا الارتباط.

وانجب وسوف من زوجته الأولى أبناءه وديع، حاتم، جورج جونيور، وتزوج وسوف للمرة الثانية من سائقة الراليات القطرية من أصول فلسطينية ندى زيدان التي انجب منها ابنته الوحيدة عيون لكنه انفصل عنها بشكل سريع.

وعلى الصعيد الفني كان وسوف قد شارك مؤخرًا في تريو نايت في العاصمة السعودية الرياض وضمت الفعالية العديد من نجوم الغناء في الوطن العربي.
 

شكرا لقرائتكم وديع نجل جورج وسوف بحالة حرجة بعد خضوعه لعملية في المعدة ... انتهى الخبر

شكرا على زيارتك ارتس اخبار الفن
البوابة

قد تقرأ أيضا