الارشيف / ثقافة وفن

بعد الحكم بحبسها: هل تشطب النقابة عضوية منة شلبي؟ ...

شكرا لقرائتكم بعد الحكم بحبسها: هل تشطب النقابة عضوية منة شلبي؟ ...

موسوعة بصراوي الاخبارية- كتبت : دينا يوسف / تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خبر شطب عضوية الفنانة منه شلبي من نقابة المهن التمثيلية، بعد صدور حكم المحكمة ضدها بالحبس عامًا مع إيقاف التنفيذ وغرامة 10 آلاف جنيه، على خلفية اتهامها بحيازة مخدر الحشيش بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرَّح بها قانونًا. 

بدورها، أكدت الفنانة نهال عنبر عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، أن تلك الشائعة عارية عن الصحة، وانه لم يصدر عن مجلس النقابة أي بيان أو تعليق على تلك الأزمة.

و كانت محكمة الجنايات قد استمعت لمرافعة دفاع الفنانة المتمثل بالدكتور بهاء أبو شقة، الذي التمس من المحكمة براءتها من التهم المنسوبة إليه؛ لافتًا إلى أن عملية تفتيشها لم تقع بتواجدها في المكان، وقال: (عملية التفتيش تمت بطريقة يشوبها نقص وفقًا لقانون الإجراءات الجنائية، حيث جرى في معزل تام).

وأوضح أن كاميرات المراقبة في مطار القاهرة الدولي، التي تقدم بها رجال الجمارك، لم تضبط المواد المخدرة بحوزة الفنانة، مشددًا إلى أنها لم تترك مكانًا في المطار إلَّا ورصدته داخلًا وخارجًا، بناءً على استمارات بيان صادرة  وزارة الطيران المدني المصرية. 

يذكر أن عشرة محامين وصلوا إلى محكمة الجنايات، لحضور أولى جلسات المحاكمة من أجل الدفاع عن الفنانة، التي غابت بدورها عن الجلسة.

 

شكرا لقرائتكم بعد الحكم بحبسها: هل تشطب النقابة عضوية منة شلبي؟ ... انتهى الخبر

شكرا على زيارتك ارتس اخبار الفن
البوابة

قد تقرأ أيضا