الارشيف / ثقافة وفن

الأمير ويليام يعتدي بالضرب على الأمير هاري.. والسبب ميغان ماركل ...

شكرا لقرائتكم الأمير ويليام يعتدي بالضرب على الأمير هاري.. والسبب ميغان ماركل ...

موسوعة بصراوي الاخبارية- كتبت : دينا يوسف / أثار دوق ساسكس السابق "الأمير هاري" جدلًا كبيرًا في العائلة المالكة  وبين الجمهور الملكي من جديد وذلك بعد أن نشرت صحيفة بريطانية مقتطفات من كتاب السيرة الذاتية والذي أطلق عليه اسم "Spare"، والذي يروي فيه الأمير هاري الكثير من التفاصيل الصادمة عن علاقته بعائلته وبشكل خاص شقيقه الأكبر الأمير ويليام.

الأمير هاري يدّعي بان الأمير ويليام اعتدى عليه بالضرب

وفي كتاب السيرة الذاتية ادّعى دوق ساسكس بأن هناك خلاف وقع في لندن عام 2019 بينه وبين شقيقه الأمير ويليام، حيث كان السبب الرئيسي هي زوجته الفنانة الأمريكية المعتزلة ميغان ماركل.

وفي تفاصيل الحادثة وصف الامير ويليام زوجة شقيقه الأصغر ميغان ماركل  بأنها "صعبة ووقحة" حيث اكّد ويليام بأنه يريد مساعدة شقيقه، مما جعل الأمير هاري يرد عليه: "هل انت جاد لتساعدني هل هذا ما تسميه مساعدة؟".

وأثارت هذه العبارة غضب الأمير ويليام وبدأ بالشتم وبالرغم من محاولة هاري تهدأته الا أن الأمير ويليام بقي منفعلاً جداً وقام بإمساك قميص هاري وطرحه ارضاً.

وقال هاري في كتابه: "لقد سقطت على وعاء الكلب، وتعرضت للإصابة.. واستلقيت في حالة من الذهول لكني نهضت لاحقًا ووقفت على قدمي وأمرته بالخروج من منزلي"، وكان الأمير ويليام قد طلب من هاري بان يضربه، لكن الأخير  رفض فخرج وعاد بعد ذلك نادمًا.

علاقة الأمير ويليام بشقيقه الأصغر هاري

يشار بأن الأمير هاري انفصل عن العائلة المالكة قبل سنوات عديدة حيث انتقل للعيش في الولايات المتحدة الأمريكية رفقة زوجته ميغان ماركل.

ويثر الأمير هاري غضب في العائلة المالكة سواء بسبب  المقابلات الصحفية التي يجريها بين فترة واخرى، وبسبب كتاب المذكرات الذي يروي من خلاله تفاصيل تضر بالعائلة.

وتشهد علاقة هاري وويليام الكثير من التوترات في السنوات الأخيرة.

شكرا لقرائتكم الأمير ويليام يعتدي بالضرب على الأمير هاري.. والسبب ميغان ماركل ... انتهى الخبر

شكرا على زيارتك ارتس اخبار الفن
البوابة

قد تقرأ أيضا