الارشيف / ثقافة وفن

بسام كوسا وسلاف فواخرجي يجتمعان بالموسم الرمضاني 2023 في مسلسل "مال القبان".. إليك التفاصيل ...

شكرا لقرائتكم بسام كوسا وسلاف فواخرجي يجتمعان بالموسم الرمضاني 2023 في مسلسل "مال القبان".. إليك التفاصيل ...

موسوعة بصراوي الاخبارية- كتبت : دينا يوسف / كشفت شركة الانتاج التلفزيوني والسينمائي "إيبلا" عن طرحها مسلسل سوري جديد من المقرر ان تنافس به في موسم رمضان القادم عام 2023 والذي سيحمل اسم "مال القبان".

بسام كوسا وسلاف فواخرجي معاً من جديد في مال القبان

صرّحت شركة الانتاج التلفزيونية عن أسماء النجوم السوريون المشاركون في المسلسل الجديد وكان منهم النجم السوري "بسّام كوسا" والنجمة "سلاف فواخرجي".

ويجتمع الثنائي بعد غياب سنوات من مشاركتهما الاخيرة في المسلسل الكوميدي "قانون ولكن" الذي عرض عام 2003 أي قبل ما يقارب الـ 20 عامًا.

تفاصيل مسلسل "مال القبان"

ومسلسل مال القبان من كتابة علي وجيه وشريكه في السنوات الأخيرة يامن الحجلي اللذين حققا نجاحًا كبيرًا سويًا من خلال عدد من الأعمال التي جمعتهما في السنوات الماضية.

ويشارك في بطولة العمل ايضًا الفنان خالد القيش، وما زالت شركة ايبلا تجري مشاوراتها مع النجوم لضم أسماء جديدة للعمل، المتوقع ان يتناول عدد من القضايا الاجتماعية التي تتحدث عن الواقع السوري في الفترة الحالية، وهو ما يحرص الكاتبين علي وجيه ويامن الحجلي بنقله للجمهور من خلال اعمالهما.

وسيتولى إخراج العمل المخرج سيف السبيعي الذي سبق وأن اخرج اعمال الكاتبين وجيه والحجلي في العامين الماضيين وحقق معها النجاح الكبير.

وقدم الثلاثي في الموسم الرمضاني 2021 مسلسل على صفيح ساخن وضم نخبة من النجوم أبرزهم باسم ياخور، أمل بوشوشة، ميلاد يوسف، وفي عام 2022 قدم الثنائي مسلسل مع وقف التنفيذ الذي شارك فيه غسان مسعود، عباس النوري، سلاف فواخرجي.

شكرا لقرائتكم بسام كوسا وسلاف فواخرجي يجتمعان بالموسم الرمضاني 2023 في مسلسل "مال القبان".. إليك التفاصيل ... انتهى الخبر

شكرا على زيارتك ارتس اخبار الفن
البوابة

قد تقرأ أيضا