الارشيف / ثقافة وفن

هل يصبح بوراك أوزجفيت من مشجعي نادي النصر السعودي من أجل كريستيانو رونالدو يثير؟ ...

شكرا لقرائتكم هل يصبح بوراك أوزجفيت من مشجعي نادي النصر السعودي من أجل كريستيانو رونالدو يثير؟ ...

موسوعة بصراوي الاخبارية- كتبت : دينا يوسف / تعاقد نجم كرة القدم الشهير "كريستيانو رونالدو"  بشكل رسمي مع نادي النصر السعودي، حيث وصل الى المملكة العربية السعودية يوم أمس الاثنين وسط احتفالات كبيرة، كما أقيم منذ قليل حفل كبير للترحيب باللاعب البرتغالي في نادي النصر.

هل يتوجه بوراك أوزجفيت الى تشجيع نادي النصر السعودي؟

بدأ جمهور الفنان التركي بوراك أزجفيت بالوطن العربي بالتساؤل حول هل يتجه النجم التركي إلى تشجيع نادي النصر ومشاهدته جميع مبارياته بسبب عشقه الكبير للاعب البرتغالي.

وكشف بوراك خلال وقت سابق بالتزامن مع فعاليات مونديال قطر 2022 بانه من أكبر المعجبين باللاعب كريستيانو رونالدو حتى انه كان من أكبر الداعمين له في مباراة البرتغال والمغرب بالرغم من انه تعرّض لانتقادات عديدة لتشجيعه البرتغال ضد المغرب.

ويبدو ان هوس بوراك أوزجفيت باللاعب كريستيانو رونالدو دفع جمهوره العربي الواسع للتساؤل عن موقفه الآن وفيما اذا سيصبح بوراك من مشجعي نادي النصر السعودي.

كريستيانو رونالدو يثير الجدل بخاتمه الألماسي

وصل اللاعب البرتغالي الشهير "كريستيانو رونالدو" الى المملكة العربية السعودية رفقة عائلته وسط احتفالات كبيرة بحضوره في مساء يوم الاثنين الماضي.

وشارك كريستيانو رونالدو مقطع فيديو له عبر حسابه الخاص على "انستغرام" ظهر فيه وهو على متن طائرته الخاصة المتجّهة للمملكة العربية السعودية ويقول: "مرحبا ياشباب، أراكم قريباً".


وأثار الخاتم الألماسي الذي ظهر فيه رونالدو جدلًا بين المتابعين حيث علق عدد كبير من الجمهور بان هذا الخاتم الالماسي هو ملك لحبيبته جورجينا رودريغز، اما البعض الآخر أصرّ بان كريستيانو بدأ بشراء الالماس، للكشف عن المبالغ الكبيرة التي تقاضاها مقابل اللعب لصالح نادي النصر.

شكرا لقرائتكم هل يصبح بوراك أوزجفيت من مشجعي نادي النصر السعودي من أجل كريستيانو رونالدو يثير؟ ... انتهى الخبر

شكرا على زيارتك ارتس اخبار الفن
البوابة

قد تقرأ أيضا