الارشيف / ثقافة وفن

نسليهان أتاغول وقادير دوغلو متّهمان بتصنّع الحب.. وهذا ردّهما! ...

شكرا لقرائتكم نسليهان أتاغول وقادير دوغلو متّهمان بتصنّع الحب.. وهذا ردّهما! ...

موسوعة بصراوي الاخبارية- كتبت : دينا يوسف / أثار الثنائي التركي الشهير "نسليهان أتاغول" وزوجها النجم التركي "قادير دوغلو" جدلًا كبيرًا بين المتابعين بعد مقابلاتهما الصحفية مع مجلة حرييت التركية.

ويتعرض الثنائي التركي بشكل دائم  بأنهما يتصنّعان الحب أمام الكاميرا سواء أكان ذلك في مقابلاتهما الصحفية أو أمام كاميرا التلفاز أو حتى في كواليس مسلسلاتهما.

نسليهان أتاغول وقادير دوغلو يردّان على اتّهام تصنّع الحب

واستضاف روبرتاج حرييت الثنائي التركي "نسليهان أتاغول" و "قادير دوغلو"، حيث خضعا لجلسة تصوير خاصة بالمجلة وظهر فيها قادير وهو مستلقي على السرير بينما كانت نسليهان تلتقط له الصور.

وخلال المقابلة سأل الصحفي حول علاقة نسليهان وقادير وقال: "لماذا يتهّمونكم الناس بتصنّع الحب ويظنّون بكم ظنّ خاطىء؟".
وكانت اجابة نسليهان: "هم يظنون بأننا نتصنّع الحب بحديثنا عن بعضنا البعض، ولكن هم يسألون ونحن نجاوبهم فقط".

 

نسليهان تتغزّل بزوجها قادير دوغلو

وخلال المقابلة كشفت نسليهان بأنها تلقّب زوجها قادير دوغلو "أرز بالحليب" لأن هذه هي الحلوى المفضّلة لديها وفي التفاصيل روت نسليهان قصة حدثت معها.

وفي تفاصيل القصة قالت نسليهان: "لقد قلت ذات مرة لأصدقائي بأنني أشتهي أرز بالحليب وكنت أقصد بها قادير، ولكنّهم أحضروا لي حلوى أرز بالحليب بالفعل".

قادير دوغلو ونسليهان أتاغول في موقف محرج

وبعد هذه المقابلة وإصرار الثنائي على أنهما لا يبالغان في إظهار حبهما، بدأ الجمهور بالبحث وراءها لكشف زيف حبهما، ونشر الجمهور فيديوللثنائي خلال تواجدهما في الحلقة الخاصة بصوت تركيا.

وخلال الحلقة بدأ قادير بالحديث عن حبه لزوجته وروى حادثة رومانسية حيث قال إنهما في إحدى المرات تشاجرا وترك المنزل غاضبًا.

وعندما عاد في المساء وجد نسليهان نائمة على الأريكة ولم ينقلها للغرفة، وفي الصباح عندما هم بالخروج من المنزل قبلته ليقرر الحديث عن ما حصل، وقالت له إنها كانت تنتظره ليحملها للغرفة واخبرها بأنه كان ينتظرها لسؤاله هل هو جائع ام لا.

وتداول الجمهور بعد هذا الفيديو قصة من تويتر لكاتب تركي كان قد نشرها قبل الحلقة وتحديدًا في 7 ديسمبر متهمان الثنائي بسرقة القصة منه.

شكرا لقرائتكم نسليهان أتاغول وقادير دوغلو متّهمان بتصنّع الحب.. وهذا ردّهما! ... انتهى الخبر

شكرا على زيارتك ارتس اخبار الفن
البوابة

قد تقرأ أيضا