ثقافة وفن

اقرأ خبر: قصة مثيرة.. وفاة زوج مريم جودة بعد ساعات من نشرها صور احتفالهما برأس السنة! ...

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: قصة مثيرة.. وفاة زوج مريم جودة بعد ساعات من نشرها صور احتفالهما برأس السنة! ...

موسوعة بصراوي الاخبارية - كتبت نورا بركات : بعد ساعات من قضائهما سهرة سعيدة في ليلة رأس السنة الميلادية الجديدة 2023، أعلنت البلوجر المصرية مريم جودة وفاة زوجها، في نبأ شكّل صدمة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت البلوجر مريم جودة قد نشرت عبر فيسبوك وتيك توك صوراً من جلسة تصوير ليلة رأس السنة رفقة زوجها احتفالًا بقدوم العام الجديد.

وعلقت مريم على الصور: “الساعة دلوقتي 12 بالدقيقة، عايزة اقولك أن دي أحلي رأس سنة في حياتي عشان بقينا مع بعض، ويا رب نفضل مع بعض العمر كله يا عيوني أنت.. أحببتك ثم تعلقت بك ثم عشقتك ثم أصبحت قطعة من جسدي وشيئاً من روحي لا أستطيع الابتعاد عنه، ‏رزقني الله بك، وأيقنت أنك أجمل أرزاقي، أنت نعيمي، أنت الكثير في عيناي، دمت لي كل العمر”.

وبعد ساعات من رسالتها الرقيقة إلى زوجها، أعلنت مريم وفاة زوجها بعد مشاركتها صورهما معاً، وهو الأمر الذي صدم رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتبت مريم دون توضيح أسباب الوفاة: “توفي إلى رحمة الله تعالي زوجي محمد عبداللطيف، وصلاة الجنازة بعد صلاة العصر في مدافن المنارة”.

وكتبت إحدى صديقات مريم أن الشابين تزوجا قبل شهرين فقط.

هذا وقد أمرت النيابة العامة في مصر بتأجيل دفن جثمان محمد عبد اللطيف، زوج البلوغر المصرية مريم جودة، لعرضه على الطب الشرعي، لشكّها بوجود شبهة جنائية.

وأكدت البلوغر المصرية، أن زوجها لم يكن يعاني من أي أمراض أو يشتكي من أي آلام، مشيرة إلى أن الوفاة حدثت بعد نشر صورهما بساعات.

ووجهت النيابة المباحث الجنائية بسرعة التحريات وكشف ملابسات الوفاة في أسرع وقت، وكذلك تنتظر النيابة الصفة التشريحية لجثمان المتوفى للوقوف على أسباب الوفاة، وإن كانت هناك شبهة جنائية أم لا.

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: قصة مثيرة.. وفاة زوج مريم جودة بعد ساعات من نشرها صور احتفالهما برأس السنة! ... انتهى الخبر

شكرا على زيارتك ارتس اخبار الفن
نورت

قد تقرأ أيضا