ثقافة وفن

ما حقيقة تسريب صور الأمير ويليام وكيت ميدلتون وهما في حالة سكر شديدة ...

شكرا لقرائتكم ما حقيقة تسريب صور الأمير ويليام وكيت ميدلتون وهما في حالة سكر شديدة ...

موسوعة بصراوي الاخبارية- كتبت : دينا يوسف / تداول المتابعون عبر وسائل التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور تخص الأمير ويليام وكيت ميدلتون وهما يستمتعان بإحدى سهراتهما  بينما كانا في حالة سكر شديدة.

ومن المتعارف عليه بأن البروتوكولات الملكية تمنع أفراد العائلة المالكة بأن يكونوا بمثل هذه الحالة خاصة ان الصحافة دائمًا ما تلاحقهم وتحاول التقاط صور تضعهم في موقف محرج.

حقيقة صور الأمير ويليام وكيت ميدلتون بحالة سكر

وبدأ الجمهور الملكي حول العالم بالتساؤل ما اذا كانت هذه الصور المتداولة هي صور جديدة تخص ولي العهد البريطاني الحالي، لكنّها تبيّنت بأن هذه الصور التقطت للأمير ويليام وكيت ميدلتون قبل زواجه منها وخلال علاقتهما العاطفية.

ومن المعروف بأن دوق كامبريدج كان في علاقة عاطفية مع كيت ميدلتون خلال دراستهما في الجامعة وكانا يخرجان معاً بشكل مستمر ويحرصان على قضاء الكثير من الوقت الممتع سويًا.

والصور التي تم تسريبها من بين مجموعة من الصور التي التقطتها عدسات الباباراتزي في ذلك الوقت حيث كانا في حالة سكر شديدة ويتصرّفان بشكل غير واعي ابداً.

وقد تدّخل حينها رجال العائلة المالكة من أجل منع هذه الفضائح إلا أنه تم نشر صورهما في ذلك الوقت مما أثار غضب الملكة  الراحلة اليزابيث.

الأمير ويليام

الأمير ويليام

الأمير ويليام وليًّا للعهد

يشار بأن الأمير ويليام وكيت ميدلتون قد تزوجا بعد فترة من مواعدتهما حيث حصلا على لقب دوقا كامبريدج ولديهما 3 أطفال.

وبعد وفاة الملكة اليزابيث أصبح الأمير ويليام ولياً للعهد والملك المستقبلي للملكة المتحدة وذلك بعد حصول والده على لقب الملك بعد وفاة والدته الملكة اليزابيث.

شكرا لقرائتكم ما حقيقة تسريب صور الأمير ويليام وكيت ميدلتون وهما في حالة سكر شديدة ... انتهى الخبر

شكرا على زيارتك ارتس اخبار الفن
البوابة

قد تقرأ أيضا