الارشيف / ثقافة وفن

فيفي عبده تعاتب كريستيانو رونالدو: "ليه مش عايز تتزوج أم العيال؟" ...

شكرا لقرائتكم فيفي عبده تعاتب كريستيانو رونالدو: "ليه مش عايز تتزوج أم العيال؟" ...

موسوعة بصراوي الاخبارية- كتبت : دينا يوسف / حلَّت الفنانة المصرية فيفي عبده ضيفة في برنامج "كلام الناس" مع الإعلامية ياسمين عز، وكان التركيز الأكبر على الرجل وطريقة معاملة المرأى إياه.

فيفي عبده: الرجل سي السيد في البيت

ووافقت فيفي عبده كلام ياسمين عز حول أن المرأة يتوجب عليها معاملة الرجل كـ"سي السيد" في المنزل، ويتجب عليها التزام الصمت وعدم الحوار معه أثناء انفعاله عليها، كما يتوجب عليها قول كلمة "حاضر" في كل أمر يقوله لها.

وقالت عبده: "طول عمري أقول الرجل سي السيد في البيت، مهو لما يكون شرابة خرج حيملا عينيا، مش هيملي عينيا، لازم يكون سي السيد برا البيت وجوا البيت مش هو يلي فاتح البيت".

وأوضحت أنها تحترم الرجل المتزن والذي يعرف قيمة بيته، ولفتت إلى أن المرأة يتوجب عليها حل مشاكلها مع زوجها لوحدها دون تدخل طرف ثالث في حال انحرف عن مساره.

فيفي عبده ورأيها بهدية جورجينا لكريستيانو رونالدو

وأعربت الفنانة عن رأيها بشراء عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغوز سيارة فارهة لزوجها نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو من أمواله الخاصة، وقالت: "يا كريستيانو أنا مبسوطة منك جدا جدا جدا، ومبسوطة منها جدًا لأنها عارفة كيف تقدملو الحنان بطريقتها، شفتي إزاي لما تاخد من مصروفه طبعًا هي مش خسرانة حاجة".

وأوضحت فيفي أن جورجينا لا تشعر بالأمان؛ لأن كريستيانو لم يتقدم بعد للزواج منها، لذلك هي مثل "الغزالة الهاربة"، وتبقي أطفالها على الدوام معه كي لا يتمكن من النظر إلى امرأة أخرى، ولتشعره أن لها كيان في المجتمع.

فيفي عبده توجه رسالة لكريستيانو رونالدو

كما استهجنت فيفي فكرة عدم تقدم كريستيانو للزواج من جورجينا رغم أنها أنجب منه ثلاثة أطفال، ووجهت له رسالة، قالت فيها: "ليه مش عايز تتزوج أم العيال، إيه الفكرة بكده؟ أنا دا مدايقني منه غدًا.. أنا بحبه جدًا، وراجل زي القمر ومؤدي ولطيف، وهي كمان لزيزة جدًا وغابتلك دول الأطفال".

وحينما علمت فيفي أن والدة كريستيانو واقفة أمام زواجه من جورجينا، أشادت بحرصه على رضا والدته وحبها له.

 

شكرا لقرائتكم فيفي عبده تعاتب كريستيانو رونالدو: "ليه مش عايز تتزوج أم العيال؟" ... انتهى الخبر

شكرا على زيارتك ارتس اخبار الفن
البوابة

قد تقرأ أيضا