ثقافة وفن

ربى السعدي تصدم متابعيها بالكشف عن حملها.. "متى كبرتي؟" ...

شكرا لقرائتكم ربى السعدي تصدم متابعيها بالكشف عن حملها.. "متى كبرتي؟" ...

موسوعة بصراوي الاخبارية- كتبت : دينا يوسف / كشفت الفنانة السورية ربى السعدي عن حملها تزامنًا مع احتفالات رأس السنة، في صورة لطيفة يظهر فيه تكور بطنها.

ربى السعدي تكشف حملها

وشاركت ربى السعدي متابعيها عبر حسابها في إنستغرام صورة لها من أمام شجرة عيد الميلاد، مستعرضةً تكور بطنها المنفوخ، حيث بدا واضحًا أسفل كنزتها الصوفية البيضاء التي نسَّقتها ببنطال جينز.

وأرفقت السعدي الصورة بتعليق: "سنة سعيدة".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الصورة، مُشيرين إلى أنهم لا يزالون يذكرونها كطفلة صغيرة، فكتبت إحداهن: "ماشاءالله ????❤️يالله لسا مبارح كانت طفلة".

وأضافت أخرى: "ابداً مااقتنع كبرتي لساتني اشوفك طفلة الي جانت تطلع"، وأضافت أخرى: "يا الله كيف العمر بمشي بتذكرك من الجزء الأول الفصول الاربعة".

ربى السعدي


زواج ربى السعدي 

ودخلت السعدي القفص الذهبي في شهر مارس من عام 2021، خيث أقامت حفل زفاف عائلي صغير اقتصر على الأهل والمقربين بسبب جائحة كورونا.

 وشاركت ربى متابعيها في ذلك الوقت صورة تجمعها بزوجها من حفل الزفاف، بدت فيها غاية في الجمال بفستان زفافها الأبيض.

من هي ربى السعدي ؟

اشتهرت الممثلة السورية الشابة ربى بظهورها الدرامي في عمر مبكر، ومن أدوارها البارزة، تلك التي أدتها في مسلسلات من تأليف والدها الكاتب هاني السعدي، منها "قتـل الربيع"، و"حاجز الصمت"، و"الخط الأحمر"، وغيرهم الكثير.

ولم تختر ربى الدراسة في المعهد العالي للفنون المسرحية، على الرغم من أن طموحها ينحاز للمجال الفني، وإنما بادرت السعدي للدراسة في جامعة، تخصص ترجمة أدب إنجليزي، وبدأت العمل على التنسيق ما بين دراستها في الجامعة، وتصويرها في الأعمال الدرامية. 

وتنحدر الممثلة السورية من العاصمة السورية دمشق، رغم أن أصولها فلسطينية، وهي من مواليد  كانون الثاني من العام 1995.

 وتوقفت ربى السعدي فترة طويلة عن التمثيل، والسبب سبق وكشفته لجمهورها، وقالت إنها لم تغب بقرار شخصي منها بل بسبب الأدوار التي تعرض عليها واصفةً إياها بأنها التي لا تناسبها.


 

شكرا لقرائتكم ربى السعدي تصدم متابعيها بالكشف عن حملها.. "متى كبرتي؟" ... انتهى الخبر

شكرا على زيارتك ارتس اخبار الفن
البوابة

قد تقرأ أيضا