ثقافة وفن

اقرأ خبر: بعد صورتهما معا.. رانيا يوسف تعلّق على أنباء زواجها من أحمد الفيشاوي ....

  • 1/2
  • 2/2

شكرا على قرائتكم اقرأ خبر: بعد صورتهما معا.. رانيا يوسف تعلّق على أنباء زواجها من أحمد الفيشاوي ....

موسوعة بصراوي الاخبارية- كتبت : نسرين سالم/ حجم الخط

لندن- “موسوعة بصراوي الاخبارية”: ردّت الفنانة المصرية رانيا يوسف، على الأنباء المتداولة حول ارتباطها بالفنان أحمد الفيشاوي، بعد أن ظهر الثنائي معاً في صورة أثارت الجدل.

وأكدت رانيا أن أحمد مجرد صديق، متحدثة عن موقفها من الزواج خلال الفترة الحالية.

أوضحت رانيا يوسف خلال لقاء لها مع الإعلامية ياسمين عز قائلة: “ترددت شائعات أنني مرتبطة بأحمد الفيشاوي وأنني سأتزوجه بسبب الصور التي نشرها على السوشيال ميديا، والحقيقة أننا متوافقان، لكني لا أنوي الزواج”.

وحول تفاصيل الصورة التي أثارت جدلاً، قالت رانيا: “أنا وأحمد نحضر لفيلم جديد سنشارك به سويا، وكنا نقرأ السيناريو في الصورة المنتشرة، والزواج أمر سهل، لكن المشكلة الحقيقية من سأتزوج؟ من سيفهم ظروف حياتي ويتأقلم معها؟”.

وحول موقفها من الزواج، أكدت رانيا أن الحديث عن الأمر سهل، لكن هناك صعوبة في إيجاد شخص يتوافق مع كافة ظروف حياتها، قائلة: “ممكن تحبي حد، ولما تعيشي معاه في بيت واحد تكتشفي إنك مش عارفة تتفاهمي معاه أو هو مش عارف يتفاهم معاكي”.

وكانت رانيا يوسف قد أثارت جدلاً مؤخراً بعد أن نشرت على حسابها الشخصي في إنستغرام، صورة لها مع أحمد الفيشاوي وهم يحتفلان بالكريسماس مما أثار التكهنات حول علاقتهما خاصة بعد انفصال الأخير عن زوجته ندى كامل.

وعلق أحمد الفيشاوي على الصور التي نشرها قائلاً: “أعمل على سيناريو فيلم ورد ريحان والاحتفال بعيد الميلاد مع إحدى الممثلات المفضلة لدي وحلوة القلب.. رانيا يوسف”.

شكرا على قرائتكم اقرأ خبر: بعد صورتهما معا.. رانيا يوسف تعلّق على أنباء زواجها من أحمد الفيشاوي .... انتهى الخبر

شكرا على زيارتك ارتس اخبار الفن
القدس العربي

قد تقرأ أيضا