الارشيف / ثقافة وفن

اقرأ خبر: محمد رمضان يتحدث للمرة الأولى بندم عن الطيار الراحل ..

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: محمد رمضان يتحدث للمرة الأولى بندم عن الطيار الراحل ..

موسوعة بصراوي الاخبارية -وكالات

ليلة رأس السنة، انقلبت لهجة الفنان المصري محمد رمضان رأساً على عقب أثناء حديثه عن أزمته مع الطيار الراحل أشرف أبواليسر، التي شغلت الرأي العام العربي خلال عام 2022، وذلك خلال حلوله ضيفاً مع الإعلامية منى الشاذلي في سهرة خاصة على قناة cbc والقناة الأولى.

وكان رمضان خلال عام 2022 يواصل التعبير عن رفضه الحكم الصادر من محكمة جنح النقض المصرية في مارس (آذار) الماضي، والذي ألزمه بدفع 6 ملايين جنيه للطيار أبواليسر، تعويضاً عن خسارته وظيفته التي كان يمارسها لأكثر من 20 عاماً وسحب رخصة الطيران منه مدى الحياة، بسبب صورة لرمضان من كابينة الطائرة، بعدما استغلها رمضان للترويج لأغنية جديدة له عنوانها “مش بتفتش في المطار”.

وإذ نشر رمضان صورة عبر حسابه على إنستغرام يظهر فيها في قمرة القيادة بشكل يوحي وكأنه يقود الطائرة، اعترف الفنان محمد رمضان بأنه أخطأ في الأزمة التي سبّبها للطيار الراحل أشرف أبواليسر، قائلاً في المقابلة: “زعلان إني تسببت في شيء قاسي للطيار، وفرصة أترحم عليه أمام الجمهور المصري والعربي في البرنامج”.

%D8%B1%D9%85.jpg
وعبر عن صدمته من قرار سحب رخصته منه مدى الحياة على خلفية الصورة معه، وأضاف: “كنت أتمنى القرار يكون أخف بجزاء مثلاً، وكنت جاهز، وحاولت بكل الطرق أحل الموضوع قبل تحوله لقضية رأي عام”.

وإذ توفي الطيار بعد أيام من صدور المحكمة قراراً بإلزام رمضان تعويضه 6 ملايين جنيه، أعرب الفنان المصري عن استيائه من انتشار فكرة أن الطيار مات كمداً بسببه قائلاً: “الأعمار بيد الله، ووفاة الطيار حصلت بعد ما كسب قضيته ضدي، وأنا بكل رضا وتسامح وصلت المبلغ المطلوب للمحكمة، لكن أعتقد المبلغ لم يعوضه عن إيقافه مدى الحياة”.

يذكر أن محمد رمضان يشارك في الماراثون الرمضاني المقبل 2023 بمسلسل “جعفر العمدة” مع المخرج محمد سامي بعد مسلسل “البرنس” الذي كان آخر تعاون لهما عام 2000. وفي رمضان 2021 تعاون الفنان المصري مع المخرج محمد سلامة في مسلسل “موسى”، ثم تعاون مع عدد من المخرجين منهم محمد ياسين في مسلسله “المشوار”، الذي عُرض في الموسم الرمضاني 2022.

شكرا لقرائتكم اقرأ خبر: محمد رمضان يتحدث للمرة الأولى بندم عن الطيار الراحل .. انتهى الخبر

شكرا على زيارتك ارتس اخبار الفن
مجلة السياسي

قد تقرأ أيضا